الدول الممنوع السفر لها

أضافت وزارة الداخلية السعودية اليوم الاثنين 5 دول جديدة على قائمة الدول التي ي منع سفر المواطنين والمقيمين مؤقتا إليها ودخول المسافرين القادمين منها وذلك لاحتواء فيروس كورونا المستجد. عقوبة السفر الى تايلند أو أي بلد من البلدان.

نصائح سياحية Auf Twitter جواز السفر السعودي 75 دولة يمكن دخولها بدون تأشيرة 123 دولة تتطلب تأشيرة مسبقة 7 دول ممنوع السفر لها

الدول الممنوع السفر اليها للسعوديين الجوازات 2020.

الدول الممنوع السفر لها. ارتفع عدد الدول التي يحظر على المواطنين السعوديين السفر إليها أو زيارتها إلى 18 دولة بعد قطع المملكة علاقتها بكندا في الفترة الأخيرة إلى جانب تحذيرات صحية تتعلق ببعض الدول. الدول الممنوع السفر إليها للسعوديين من فلاي إن. السعودية تعلق السفر من وإلى تسع دول بسبب فيروس كورونا وذلك بعد ساعات من قرار تعليق الدراسة حتى إشعار آخر.

أوضحت المديرية العامة للجوازات الدول التي يحظر سفر السعوديين إليها وذلك في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أمس وضمت 6 دول هي إيران والعراق واليمن وسورية والأراضي المحتلة إسرائيل وتايلاند. المملكة العربية السعودية على مواطنيها السفر إلى بعض الدول حيث وضعت لهم قائمة كبيرة بالدول المحظورة وتم ادراج الدول الممنوع السفر إليها للسعوديين لأسباب متعددة. ووفقا للأنظمة المتبعة فإن المخالف لقرار حظر السفر إلى بعض الدول يعاقب بالحرمان من السفر مدة تصل إلى ثلاثة أعوام فضلا عن غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال.

ارتفع عدد الدول التي يحظر على المواطنين السعوديين السفر إليها أو زيارتها إلى 8 دول بعد قطع المملكة علاقتها بكندا أعقاب اتهامات وجهتها السعودية لكندا بالتدخل في شؤونها الداخلية. يعتبر جواز السفر السعودي من الجوازات القوية عالمي ا حيث يحتل المركز 54 على مستوى العالم بإمكانية دخوله إلى 79 دولة بلا تأشيرة مسبقة وعلى الجانب الآخر هناك دول ممنوع السفر لها للسعوديين لأسباب متعددة وأخرى تتيح. دبي الإمارات العربية المتحدة cnn أضافت السعودية مجموعة من الدول إلى قائمة البلدان التي علقت السفر منها وإليها في ظل إجراءاتها لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد على أراضيها.

في الدول المحظور السفر لها. الجوازات السعودية الدول الممنوع السفر لها بسبب فيروس كورونا.

تعرف على الدول التي منعت وزارة الخارجية السفر إليها Youtube

تعرف على دول ممنوع السفر لها للسعوديين وعقوبات المخالفين

إضافة 10 بلدان جديدة 18 دولة محظور على السعوديين السفر إليها Sputnik Arabic

دول محظورة على السعوديين Rt Arabic

الدول الممنوع السفر اليها الدول الممنوع السفر اليها للسعوديين الجوازات 2020

تعرف على دول ممنوع السفر لها للسعوديين وعقوبات المخالفين

تحذيرات السفر لدول المذكورة لمواطنين الدولة سياحة سفر مولات مطاعم عربية و اوت لات موقع محروم

51 دولة تسمح بدخول جواز السفر القطري دون تأشيرة معلومات مباشر

الخارجية الإماراتية هذه هي الدول العشر التي نحذر من السفر إليها


You have just read the article entitled الدول الممنوع السفر لها. You can also bookmark this page with the URL : https://malayandac.blogspot.com/2021/03/blog-post_77.html

Belum ada Komentar untuk "الدول الممنوع السفر لها"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel