اليوم العالمي للعصا البيضاء 2020

ويقام اليوم العالمي للعصا البيضاء يوم 15 من شهر أكتوبر كل عام ويهدف إلى تشجيع المكفوفين على استخدام العصا البيضاء كوسيلة للتحرك وإلى نشر الوعي بحقوق المكفوفين ومعالجة الآثار السلبية للعزل الاجتماعي الذي يتعرضون له. الأيام الصحية لعام 2020.

جمعية الثريا للمكفوفين تقيم برنامج بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء صحيفة فيفاء

يحتفل العالم كل عام اليوم 15 أكتوبر باليوم العالمي للعصا البيضاء وهو مخصص لدعم أصحاب الهمم المكفوفين ويهدف إلى نشر الوعي بحقوقهم ومناقشة العزل الاجتماعي الذي يتعرضون إليه.

اليوم العالمي للعصا البيضاء 2020. كشفت مصادر كنسية مطلعة عن أن أسقفية الخدمات العامة ستقيم حفل ا بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر في مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية برعاية. شمال سيناء أشرف سويلم. اليوم العالمي للعصا البيضاء يحتفل العالم كله في يوم 15 أكتوبر من كل عام بيوم العصا البيضاء وذلك بعد أن قام الكونجرس بإصدار قانون عام في أكتوبر 1964 ويعد هذا اليوم هو تعبير كبير للمكفوفين عن أنفسهم.

أكد عدد من أصحاب الهمم من المكفوفين أن اليوم العالمي للعصا البيضاء الذي يصادف 15 أكتوبر من كل عام يعتبر رمزا للإنجاز والتحدي لافتين إلى أن العصا البيضاء تعتبر المعين على تبي ن الطريق والحركة والتنقل باعتبارها. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. الأثنين 26 أكتوبر 2020 شارك فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان أمس في الاحتفاء بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء الذي نظمته جمعية الثريا الخيرية للمكفوفين بالمنطقة في نادي المهاب للفروسية تحت شعار نراكم بقلوبنا.

احتفلت مدرسة النور للمكفوفين باليوم العالمي للعصا البيضاء في محافظة شمال سيناء بحضور الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة ووكيل وزارة التعليم بشمال سيناء حمزة رضوان. بما في ذلك المنتجات المساعدة على الرؤية مثل النظارات أو العصي البيضاء. ويهدف اليوم العالمى للعصا البيضاء إلى تشجيع المكفوفين على استخدام العصا البيضاء كوسيلة للتحرك وإلى نشر الوعى بحقوق المكفوفين ومعالجة الآثار السلبية للعزل الاجتماعى الذى يتعرضون له.

نحو بصر أفضل.

عباقرة وأدباء أناروا الطريق بإبداعاتهم المبصرة اليوم العالمى للعصا البيضاء اليوم السابع

احتفالية اليوم العالمى للعصا البيضاء بمكتبة الإسكندرية اليوم السابع

اليوم العالمي للعصا البيضاء International White Cane Day 2016 الجمعية الخليجية للإعاقة

المملكة تحتفل بـ اليوم العالمي للعصا البيضاء عين الكفيف صحيفة المواطن الإلكترونية

بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء Life World Medical Supplies Facebook

التربية الخاصة Tren Twitter شعار اليوم العالمي للعصا البيضاء الأماكن العامة يجب أن تكون آمنة 15 أكتوبر

مكفوفون يكشفون عن مواهبهم خلال مبادرة اليوم العالمي للعصا البيضاء

الیوم العالمي للعصا البيضاء النخیل

اليوم العالمي للعصا البيضاء القسم


You have just read the article entitled اليوم العالمي للعصا البيضاء 2020. You can also bookmark this page with the URL : https://malayandac.blogspot.com/2021/04/2020_5.html

Belum ada Komentar untuk "اليوم العالمي للعصا البيضاء 2020"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel